كيف تحذف حسابا ينتحل شخصيتك على الفيس بوك إجمع الرسائل من جميع تطبيقات الاندرويد في تطبيق واحد كيف ترسل رسائل SMS إلى جميع الدول في العالم مجانا

كيف تتخفى في عالم لإنترنت إلى أقصى درجة كيف تصبح هاكر

كيف تتخفى في عالم الإنترنت إلى أقصى درجة

حسب خبرتي في الإنترنت لعدة سنوات, و بما أن هذا المجال يستحوذ على إهتمامي أكثر من أي شيئ فإنني أعلم أن عالم النت يعرّض خصوصية المستخدم إلى التلاشي بسرعة لتصبح شيئا من الماضي و أنا شخصيا أصبحت مهتما بالحفاظ على عدم كشف هويتي. و شعرت بأنه لا يوجد هناك خصوصية أبدا بعد أن سمعت الكثيرين يقولون:
"من المستحيل أن نستطيع البقاء مجهولين - لفترة"
"يا رجل, فقط إستعمل TOR / VPN / TAILS / WhoNix / Public Wifi و ستبقى بأمان"
أغلب ما يقوله الاخرون يكون غير صحيح و إن شاء الله سنعلمك كيف تصبح مختفيا على النت.

تستخدم الكوكيز لتعقب أنشطة الويب الخاص بك. لا تعتقد أنه لمجرد أنك تستخدم "تور" أنت آمن من ذلك. كالعادة هناك مجموعة كبيرة من الإضافات التي يمكنك استخدامها. يمكنك أيضا ضبط المتصفح الخاص بك لكي لا يقبل الكوكيز من المواقع، ومع ذلك، قد تجد أنك لن تكون قادرا على الوصول إلى مواقع معينة إذا قمت بذلك. على الأقل تأكد من إزالة الكوكيز عند الانتهاء. ويمكن القيام بذلك في فايرفوكس> بادئات> الخصوصية> مشاهدة الكوكيز> إزالة كافة ملفات تعريف الارتباط. ومن الواضح أن هذا أمر فايرفوكس. في كروم اعتقد انها شيء من هذا القبيل، الكروم> الأدوات> محو بيانات التصفح. للأوبرا سيكون من إعدادات> تفضيلات> خيارات متقدمة> ملفات تعريف الارتباط.
-----------------------------------------------------------------
رابط التحويل يبدو أن أحدا يمكن تجاهله إلى حد ما. هذا هو حقل رأس HTTP الذي يمكن استخدامه لتتبع المسار الخاص بك من صفحة إلى أخرى. هذا هو واحد أيضا على إصùلاح بسيط. على الأقل في فايرفوكس. كل ما عليك القيام به هو، مرة أخرى، انتقل إلى التكوين والبحث عن network.http.sendRefererHeader

في كروم يمكنك التحقق من ذلك:
https://chrome.google.com/webstore/detail/referer-control/hnkcfpcejkafcihlgbojoidoihckciin؟hl=en

إذا كنت تستخدم Internet Explorer  يجب عليك ان تذهب بعيدا :D ههههه
-----------------------------------------------------------------
أيضا يمكنك إستعمال هذه الأشياء:
+Adblock  - يمكن استخدامها لفايرفوكس، كروم، أوبرا والروبوت

HTTPS Everywhere - تشفير اتصالاتك مع أكثر من 1000 المواقع. إلا إذا كنت من التايترز أنا متأكد من أن معظم وقتك كنت تستخدمه بالفعل.

Ghostery - انظر ما تتبعته المواقع لأساس التجسس عليك. إمنعهم من ذلك إذا كنت ترغب

TrackMeNot - أنا حقا أحبه. هذا واحد من سخريات عمليات البحث الخاصة بك. على سبيل المثال، في الوقت الراهن يبدو وكأنني متصفح الكلاب هاها !
-----------------------------------------------------------------
يقول ويكيبيديا عن البروكسي "في شبكات الحاسوب، البروكسي هو الخادم (نظام الكمبيوتر أو التطبيق) الذي يعمل كوسيط لطلبات من العملاء الذين يبحثون عن موارد من خوادم أخرى لكي يتصل العميل إلى الملقم الوكيل، و يطلب بعض الخدمات، كملف الصدد، صفحة ويب، أو غيرها من الموارد المتاحة من خادم آخر والبروكسي يقوم بتقييم الطلب كوسيلة لتبسيط والسيطرة على تعقيدها. واليوم، فإن معظم الوكلاء على شبكة الإنترنت، و يتم تسهيل الوصول إلى المحتوى على نطاق العالم على شبكة الإنترنت"
-----------------------------------------------------------------
الشبكات الخاصة الإفتراضية VPN:
ويكيبيديا يقول: "إن الشبكة الخاصة الظاهرية (VPN) تمتد  خاصة في الشبكة عبر الشبكات العامة مثل الإنترنت ويتيح للكمبيوتر إرسال واستقبال البيانات عبر الشبكات العامة المشتركة أو كما لو كانت خاصة. التواصل مع جميع السياسات الوظيفية، والأمن وإدارة شبكة الاتصال الخاصة. ويتم ذلك عن طريق تأسيس الاتصال الظاهري من نقطة إلى نقطة من خلال استخدام وصلات مخصصة، وتشفير، أو مزيج من الاثنين ".

هناك فرق كبير بين البروكسي والشبكات الخاصة الإفتراضية. هذا الاختلاف هو عدم الكشف عن هوية المستخدم مقابل الخصوصية. وأفضل وسيلة يمكنني شرح ذلك بها هو أن عدم الكشف عن اسمه يعني أن شخصا إذا ما زال مصرا عن نظيره الاميركي  في كل من الكوكيز، في حين الخصوصية تعني أن تيمي هو في الغرفة مع كل الكوكيز، ولكن لا أحد يعرف ماذا يفعل هناك. لكن تذكر:

بروكسي == مجهول (أكثر أو أقل)
VPN == خاصة (شبكة خاصة افتراضية)
عموما يمكنك تخمين أن ال VPN المدفوعة ستكون أكثر موثوقة من تلك المجانية، نظرا أنك لست احمق -اسف على هذه الكلمة- لتدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بك الشخصية وباسمك الحقيقي. مرة أخرى، يكون على بيئة من حيث توجد الشبكات الخاصة الإفتراضية. حتى إذا كنت في الولايات المتحدة، وربما لا تستخدم المسنجر أو أي شيء غير قانوني. ويقع المقر الرئيسي في ولاية كاليفورنيا.
-----------------------------------------------------------------
تور:
أنا أرفض أن أتحدث عن تور.

Previous
Next Post »