كيف تحذف حسابا ينتحل شخصيتك على الفيس بوك إجمع الرسائل من جميع تطبيقات الاندرويد في تطبيق واحد كيف ترسل رسائل SMS إلى جميع الدول في العالم مجانا

كيف تتخفى في عالم لإنترنت إلى أقصى درجة كيف تصبح هاكر

أشياء تقوم بها يوميا تتسبب في إتلاف بطارية الهاتف

بطارية الهاتف هي من أهم أجزاء الهاتف فلا يمكن الإستغناء عنها أبدا, لكن البطارية معرضة للإستلاف في أي وقت خصوصا و أن الكثير من المستعملين يستعملونه بطريقة سلبية دون وعي لأنهم لا يملكون أيدراية بطريقة المحافظة على البطارية مع أن عمر هذه الأخيرة ليس بطويل.


في هذه التدوينة إن شاء الله سأعطيكم أهم أربعة سلوكيات السلبية التي تفعلها يوميا و التي تؤثر سلبا على بطارية هاتفك و أرجو أن تعرفَ كيف تحافظ عليها بعد قراءة هذه التدوينة.
1. تعدد الشواحن المختلفة
صدق أو لا تصدق, إن كنت تستخدم أكثر من شاحن مختلف فأنصحك بإعادة التفكير لأن تغيير الشواحن  بطريقة دورية يؤثر على أداة وسرعة شحنها بعد مدة ،و قد يتلفها كليا.

2.لا تكثر في الشحن
الكثير منا كان يبقي هاتفه في الشاحن مدة طويلة حتى إذا وصل  إلى الحد الأقصى 100% يبقيه في الشاحن إعتقادا منه أنه سيزيد من الكهرباء في البطارية لكن هذا الإستعمال الخاطئ يقلل كفاءة مكونات البطارية شيئا فشيئا.

3.إيّاك و شحن البطارية عبر الحاسوب
الكثير يعتمد على الشحن عبر الحاسوب عبر كابل usb لكنه لا يعلم أن الشحنات الكهربائية التي يطلقها الحاسوب نحو الهاتف لا تلائم هذا الأخير لأنها ذات حرارة مختلفة لذلك تأكثر في أقطاب البطارية.

4.لا تستعمل الهاتف و البطارية أقل من 2%
يجب عليك أن لا تجعل البطارية تقل عن 2% لأن و حسب دراسة فإن البطارية التي تُشحن سريعا قبل وصولها إلى مستوى منخفض تبقى بين 300-500 دورة شحن ، و لكن في المقابل, البطارية التي تُستنفذ طاقتها إلى النهاية، فمعدل الشحن فيها يصل من 25-50 دورة شحن فقط.

و في النهاية أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم في هذه التدوينة, دمتم في أمان الله تعالى و شكرا ^_^
Previous
Next Post »